Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8167
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزفزاف, اسامة-
dc.contributor.authorرومان, احمد-
dc.date.accessioned2023-01-29T09:34:53Z-
dc.date.available2023-01-29T09:34:53Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8167-
dc.description.abstractمن خلال تناولنا لدراسة موضوع تاثير العوامل الاجتماعية علىعملية اختيار المستهلك على قرار شراء الالبسة لاحنا ان معظم الباحثين في حقل التسويق يعتبرونه جوهر العملية التسويقية لتفعيل النشاطات التسويقية ، بقاء المؤسسة ، سوء التنافس مرهون بمدى وقوفها على متطلباته لا سيما في ظل التزام الاسواق وبروز العولمة التى عقدتع من بيئتها اخيرا تطبعها وتظفي عليها حالة عدم التاكد مسوقة الى البحث والترددفي ثنايا القوى التي يحتكم اليها المستهلك ف قراراته الشرائية ،فاهتمام المسوق به اكثر عزز من مكانته في الحقل التسويقي حيث نجاح منتجاته وبقائه في السوق مرهون بمدي الوقوف على معالم العوامل الاجتماعية المؤطرة في سلوك المستهلك .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectعملية اختيار المستهلك ،تحليل تاصير العوامل الجتماعيةen_US
dc.titleتأثير العوامل االجتماعية على عملية اختتيار الميتهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.23.pdf5,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.