Recherche


Filtres courants :
Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 41 à 50 sur un total de 66.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2022-06-18دور التطبيقات الذكية كأداة لتفعيل عملية تقسيم السوقبلمجاهد, نوارة; بوريحية, كلثوم
2022-06-22دور الذكاء الإصطناعي في تحسين القرارات التسويقية للمنظمة الخدماتيةتربح, عيسى; هواشمي, مصطفى
2022-06دور التسويق الالكتروني في ترويج منتوجات المؤسسات الاقتصادية الجزائرية خلال أزمة كوفيد 19 -دراسة حالة مؤسسة الفلاح للبيع بالتقسيطمحي الدين, حياة; محي الدين, أمال
2022-06التعاملات الإلكترونية وأثرها على العلامة التجارية -دراسة حالةحنيش, زكريا مختار; لسمش, أمين
2022-06أىمية الدراسات النوعية في كشف دوافع قرار الشراء لدى المستهلك -دراسة حالة: مؤسسة كوندور للمنتوجات الالكترومنزلية في نقطة بيع تيارتبن عوالي, فاطمة; بن طرشة, وفاء
2022-06إشكالية تحسين الخدمات في المؤسسات الاقتصادية-دراسة حالة مؤسسة سونلغاز تيارتشيخاوي, عبد الكريم; بن قدور, خيرة لبنى
2022-06الأمن المعلوماتي كدعامة لتعزيز تطبيقات التسويق الالكترونيفلاح, عبد الرزاق; عيسات, محمد
2022-06دراسة إستكشافية للعوامل الداعمة للشراء الإلكتروني للخدمة لدى المستهلك الجزائريولد رابح, وردة; بن علة, حليمة
2022-06علاقة التسويق الداخلي بأداء الموارد البشرية في مؤسسات التأمين -دراسة حالة الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي مهديةبن عائشة, خيرة; بوحصيدة, فاطيمة
2022-06أثر إدارة علاقات الزبائن على الأداء باستخدام بطاقة الأداء المتوازن- دراسة حالة البنك الوطني الجزائريبن صخرية, جمال الدين; تزرقونت, الماحي