Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6584
Titre: دور الذكاء الإصطناعي في تحسين القرارات التسويقية للمنظمة الخدماتية
Auteur(s): تربح, عيسى
هواشمي, مصطفى
Mots-clés: الذكاء الاصطناعي – -القرارات التسويقية –
النظم الخبيرة
أنظمة النقل الذكية
Date de publication: 22-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على المفاهيم الأساسية للذكاء الاصطناعي ودوره في تحسين القرارات التسويقية للمنظمات الخدماتية من خلال تحديد مفاهيم عامة حول القرارت التسويقية والمفهوم الدقيق للذكاء الاصطناعي ومعرفة خصائصه،أهدافه، وكذا التعرف على الأنظمة الذكية النظم الخبيرة،كونها تحاكي القدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها كالقدرة على الإدراك و الاستنتاج المنطقي، وكذا التعلم واكتساب الخبرات
Description: This study aims to shed light on the basic concepts of artificial intelligence and its role in improving marketing decisions for service organizations by defining general concepts about marketing decisions and the exact concept of artificial intelligence and knowing its characteristics, objectives, as well as identifying smart systems expert systems, as they simulate human mental abilities and patterns Its function is the ability to perceive and make logical conclusions, as well as learning and gaining experiences.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6584
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.202.pdf2,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.