Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6739
Titre: أثر إدارة علاقات الزبائن على الأداء باستخدام بطاقة الأداء المتوازن- دراسة حالة البنك الوطني الجزائري
Auteur(s): بن صخرية, جمال الدين
تزرقونت, الماحي
Mots-clés: إدارة علاقات الزبائن
الأداء
بطاقة الأداء المتوازن
رضا الزبون
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى دراسة مدى تأثير إدارة علاقات الزبائن على الأداء المؤسسي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن ويعد موضوع إدارة علاقات الزبائن مفهوما مهما لكسب أكبر عدد من الزبائن ، فمن خلال بناء العلاقات الجيدة مع الزبون يسهل كسب ثقته و الاحتفاظ به ، كما تسهل معرفة أساليب تفكيره تجاه الخدمات و تحديد نوعية الخدمات التي يرغبها ،وبالتالي تحافظ المؤسسة على مستوى تنافسها و مستوى نجاحها. بحيث تم التوصل على وجود علاقة ارتباطية قوية بين إدارة علاقات الزبائن وبطاقة الأداء المتوازن.
Description: This study aims to study the extent of the impact of customer relationship management on institutional performance using the balanced scorecard. services and determine the quality of services it desires, and thus the institution maintains its level of competition and level of success. So that a strong correlation was reached between CRM and the balanced scorecard.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6739
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.231.pdf3,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.