Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6739
Title: أثر إدارة علاقات الزبائن على الأداء باستخدام بطاقة الأداء المتوازن- دراسة حالة البنك الوطني الجزائري
Authors: بن صخرية, جمال الدين
تزرقونت, الماحي
Keywords: إدارة علاقات الزبائن
الأداء
بطاقة الأداء المتوازن
رضا الزبون
Issue Date: يون-2022
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى دراسة مدى تأثير إدارة علاقات الزبائن على الأداء المؤسسي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن ويعد موضوع إدارة علاقات الزبائن مفهوما مهما لكسب أكبر عدد من الزبائن ، فمن خلال بناء العلاقات الجيدة مع الزبون يسهل كسب ثقته و الاحتفاظ به ، كما تسهل معرفة أساليب تفكيره تجاه الخدمات و تحديد نوعية الخدمات التي يرغبها ،وبالتالي تحافظ المؤسسة على مستوى تنافسها و مستوى نجاحها. بحيث تم التوصل على وجود علاقة ارتباطية قوية بين إدارة علاقات الزبائن وبطاقة الأداء المتوازن.
Description: This study aims to study the extent of the impact of customer relationship management on institutional performance using the balanced scorecard. services and determine the quality of services it desires, and thus the institution maintains its level of competition and level of success. So that a strong correlation was reached between CRM and the balanced scorecard.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6739
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2022.231.pdf3,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.