Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6739
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن صخرية, جمال الدين-
dc.contributor.authorتزرقونت, الماحي-
dc.date.accessioned2022-12-13T13:42:32Z-
dc.date.available2022-12-13T13:42:32Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6739-
dc.descriptionThis study aims to study the extent of the impact of customer relationship management on institutional performance using the balanced scorecard. services and determine the quality of services it desires, and thus the institution maintains its level of competition and level of success. So that a strong correlation was reached between CRM and the balanced scorecard.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى دراسة مدى تأثير إدارة علاقات الزبائن على الأداء المؤسسي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن ويعد موضوع إدارة علاقات الزبائن مفهوما مهما لكسب أكبر عدد من الزبائن ، فمن خلال بناء العلاقات الجيدة مع الزبون يسهل كسب ثقته و الاحتفاظ به ، كما تسهل معرفة أساليب تفكيره تجاه الخدمات و تحديد نوعية الخدمات التي يرغبها ،وبالتالي تحافظ المؤسسة على مستوى تنافسها و مستوى نجاحها. بحيث تم التوصل على وجود علاقة ارتباطية قوية بين إدارة علاقات الزبائن وبطاقة الأداء المتوازن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectإدارة علاقات الزبائنen_US
dc.subjectالأداءen_US
dc.subjectبطاقة الأداء المتوازنen_US
dc.subjectرضا الزبونen_US
dc.titleأثر إدارة علاقات الزبائن على الأداء باستخدام بطاقة الأداء المتوازن- دراسة حالة البنك الوطني الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.231.pdf3,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.