Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6646
Titre: التعاملات الإلكترونية وأثرها على العلامة التجارية -دراسة حالة
Auteur(s): حنيش, زكريا مختار
لسمش, أمين
Mots-clés: تسويق الخدمات
العلامة التجارية
التجارة الإلكترونية
المعاملات الإلكترونية
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: التجارة الإلكترونية من المواضيع المهمة حديثة العهد، تتم من خلالها الأنشطة والمعاملات التجارية الإلكترونية التي يتم اجراؤها باستخدام تقنيات المعلومات ووسائل الاتصال والانترنت، حيث يفضل الأفراد التعامل مع مؤسسات معروفة، ولهذا اذا كانت العلامة التجارية منسقة ويمكن التعرف عليها بسهولة. وبذلك هذفت الدراسة الميدانية الى تسليط الضوء على أثر المعاملات الإلكترونية على العلامة التجارية، وعليه من خلال دراستنا توصلنا الى نتائج تفيد أن متغيرات الدراسة المستقلة الخاصة بالمعاملات الإلكترونية لها أثر على المتغير التابع للعلامة التجارية.
Description: E-commerce is an important new issue, through which electronic commercial activities, and transactions are conducted, using information technologies, means of ommunication and the Internet, where individuals prefer to deal with well-known institutions, and therefore if the brand is coordinated and easily identifiable. Thus, the field study aimed to shed light on the impact of electronic transactions on the brand and accordingly, and through our study, we reached results stating that the variables of the independent study of electronic transactions have an impact on the dependent variable of the brand.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6646
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.204.pdf18,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.