Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8490
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمكاوي, عائشة-
dc.contributor.authorمصطفاي, سليمة-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:05:15Z-
dc.date.available2023-02-06T09:05:15Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8490-
dc.description.abstractيهدف البحث الحالي الى اختباراثر المتغير الوسيط رضا الزبون في العلاقة بين جوده الخدمه وولاء الزبون اثري في تعزيز ولا الزبون شركه الاتصال لدراسه تاثير جوده الخدمه على رضا وولاء الزبون.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectجودة الخدمات ،رضا وولاء الزبون ،en_US
dc.titleارضاء الزبون كمتغير وسيط بين جودة الخدمة والولاءen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.76.pdf13,32 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.