Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8489
Titre: تسويق الخدمات المصرفية في الجزائر: واقع وتحديات
Auteur(s): سعدي, سهام
لوقراشي, زرقة
Mots-clés: تسويق الخدمات ،الخدمات المصرفية
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: نظرا لما تتميز بها الخدمات البنكية من خصائص تكاد تنفرد بها دون سواها من الخدمات الاخرى وبالنظر لما تتميز به من نمطية عالية من مضمونها ومحتواها فقد برزت نتيجة لذلك معطيات واعتبارات عديدة تتحكم في اختيار العميل للبنك الذي يتعامل معه والتى من خلالها يستطيع البنك تحقيق رضاهم وولالئهم وزيادة قدراته التنافسية ولهذا اصبح من الضروري على البنك ان بيذل جهود تسويقية في سبيل تطوير خدماته وتحسين قدراته التنافسية وزيادة ثقة عملائه وزبائنه بالاضافة الى التنوع والتحسين في جودة خدماته .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8489
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.75.pdf4,04 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.