Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8489
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعدي, سهام-
dc.contributor.authorلوقراشي, زرقة-
dc.date.accessioned2023-02-06T08:52:11Z-
dc.date.available2023-02-06T08:52:11Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8489-
dc.description.abstractنظرا لما تتميز بها الخدمات البنكية من خصائص تكاد تنفرد بها دون سواها من الخدمات الاخرى وبالنظر لما تتميز به من نمطية عالية من مضمونها ومحتواها فقد برزت نتيجة لذلك معطيات واعتبارات عديدة تتحكم في اختيار العميل للبنك الذي يتعامل معه والتى من خلالها يستطيع البنك تحقيق رضاهم وولالئهم وزيادة قدراته التنافسية ولهذا اصبح من الضروري على البنك ان بيذل جهود تسويقية في سبيل تطوير خدماته وتحسين قدراته التنافسية وزيادة ثقة عملائه وزبائنه بالاضافة الى التنوع والتحسين في جودة خدماته .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectتسويق الخدمات ،الخدمات المصرفيةen_US
dc.titleتسويق الخدمات المصرفية في الجزائر: واقع وتحدياتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.75.pdf4,04 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.