Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8489
Title: تسويق الخدمات المصرفية في الجزائر: واقع وتحديات
Authors: سعدي, سهام
لوقراشي, زرقة
Keywords: تسويق الخدمات ،الخدمات المصرفية
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: نظرا لما تتميز بها الخدمات البنكية من خصائص تكاد تنفرد بها دون سواها من الخدمات الاخرى وبالنظر لما تتميز به من نمطية عالية من مضمونها ومحتواها فقد برزت نتيجة لذلك معطيات واعتبارات عديدة تتحكم في اختيار العميل للبنك الذي يتعامل معه والتى من خلالها يستطيع البنك تحقيق رضاهم وولالئهم وزيادة قدراته التنافسية ولهذا اصبح من الضروري على البنك ان بيذل جهود تسويقية في سبيل تطوير خدماته وتحسين قدراته التنافسية وزيادة ثقة عملائه وزبائنه بالاضافة الى التنوع والتحسين في جودة خدماته .
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8489
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.75.pdf4,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.