Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8452
Titre: التسويق السياحي الالكتروني و دور الترويج في التعريف بالمقاصد السياحية في الجزائر
Auteur(s): ساسة, نصيرة
محوز, ميمونة
Mots-clés: السياحة والتسويق السياحي الالكتروني ،الترويج الالكتروني
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: اصبحت السياحة عنصر مهم تساهم في التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وغيرها لما تلعبه من دور هام في تحقيق اهداف التنمية الاقتصادية وتحقيق الايرادات رؤوس الاموال الاجنبية التسويق السياحي الفاعل اداه ناجحة وذات دور واضح في توجيه السياح نحو وجهتهم السياحية في السياحة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي الذي ينحصر بين الماكل والمشرب والتنزه بل اصبحت تمثل صناعة تصديرية قائمة بحد ذاتها وتعتبر الجزائر من اهم الدول التي تمتلك مقومات الجذب الطبيعي التي تؤهلها لنايل مكان مهمه ضمن اهم المقاصد السياحية في العالم باعتبارها تزخر بمختلف اقاليمها والحضارة بالاضافة الى مورثها التاريخي والثقافي ولكن ما يعرقل السياحة في الجزائر هو مستوى خدماته ونقص الثقافه السياحية وقله السياح كما يستخدم مخطط الوجهة السياحية افاق 2030 لوضع حد من المشاكل البيئية والاقتصادية والاجتماعية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8452
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.74.pdf2,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.