Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8452
Title: التسويق السياحي الالكتروني و دور الترويج في التعريف بالمقاصد السياحية في الجزائر
Authors: ساسة, نصيرة
محوز, ميمونة
Keywords: السياحة والتسويق السياحي الالكتروني ،الترويج الالكتروني
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: اصبحت السياحة عنصر مهم تساهم في التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وغيرها لما تلعبه من دور هام في تحقيق اهداف التنمية الاقتصادية وتحقيق الايرادات رؤوس الاموال الاجنبية التسويق السياحي الفاعل اداه ناجحة وذات دور واضح في توجيه السياح نحو وجهتهم السياحية في السياحة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي الذي ينحصر بين الماكل والمشرب والتنزه بل اصبحت تمثل صناعة تصديرية قائمة بحد ذاتها وتعتبر الجزائر من اهم الدول التي تمتلك مقومات الجذب الطبيعي التي تؤهلها لنايل مكان مهمه ضمن اهم المقاصد السياحية في العالم باعتبارها تزخر بمختلف اقاليمها والحضارة بالاضافة الى مورثها التاريخي والثقافي ولكن ما يعرقل السياحة في الجزائر هو مستوى خدماته ونقص الثقافه السياحية وقله السياح كما يستخدم مخطط الوجهة السياحية افاق 2030 لوضع حد من المشاكل البيئية والاقتصادية والاجتماعية.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8452
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.74.pdf2,87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.