Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8452
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساسة, نصيرة-
dc.contributor.authorمحوز, ميمونة-
dc.date.accessioned2023-02-02T11:24:31Z-
dc.date.available2023-02-02T11:24:31Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8452-
dc.description.abstractاصبحت السياحة عنصر مهم تساهم في التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وغيرها لما تلعبه من دور هام في تحقيق اهداف التنمية الاقتصادية وتحقيق الايرادات رؤوس الاموال الاجنبية التسويق السياحي الفاعل اداه ناجحة وذات دور واضح في توجيه السياح نحو وجهتهم السياحية في السياحة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي الذي ينحصر بين الماكل والمشرب والتنزه بل اصبحت تمثل صناعة تصديرية قائمة بحد ذاتها وتعتبر الجزائر من اهم الدول التي تمتلك مقومات الجذب الطبيعي التي تؤهلها لنايل مكان مهمه ضمن اهم المقاصد السياحية في العالم باعتبارها تزخر بمختلف اقاليمها والحضارة بالاضافة الى مورثها التاريخي والثقافي ولكن ما يعرقل السياحة في الجزائر هو مستوى خدماته ونقص الثقافه السياحية وقله السياح كما يستخدم مخطط الوجهة السياحية افاق 2030 لوضع حد من المشاكل البيئية والاقتصادية والاجتماعية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالسياحة والتسويق السياحي الالكتروني ،الترويج الالكترونيen_US
dc.titleالتسويق السياحي الالكتروني و دور الترويج في التعريف بالمقاصد السياحية في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.74.pdf2,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.