Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8224
Titre: دور ادارة المعرفة التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية :دراسة المؤسسة الجزائرية للسباكة ولاية تيارت
Auteur(s): لقرع, سهيلة
Mots-clés: المعرفة التسويقية ،الابداع التسويقي ،الميزة التنافسية ،القدرة التنافسية .
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تعد ادارة المعرفة التسويقية من اكثر الموضوعات المهمة في وقتنا الحاضر كما تعد بؤرة التركيز لجهود اطراف متعددة نظر واهتماما مختلفة على وجه الخصوص والعاملين في مجال ادارة الاعمال والتكنولوجيا ولكن هل جميع اختصاصي المعلومات مؤهلون للعمل في ادارة المعرفة التسويقية يتم تكييف هذه المفاهيم في مجال التسويق خصوصا ان المؤسسات الباردة اصبحت لزمن مقتنعة كل الاقتناء ان اساس التمييز هو ما يوفره التسويق لالياته المتعددة التي تضمن التعامل مع الزبون باعتباره المورد الاساسي للافكار والابداع التسويقية وهنا نجد ان المؤسسات المتميزة هي من اصبحت تنتج بذكاء منها كل المستجدات ادارة المعرفة التسويقية الاخيرة المرشد للافراد العاملين في المنظمة لتطوير الممارسات والتطبيقات في مجال التسويق المتعدد الاتجاهات
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8224
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.27.pdf1,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.