Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8224
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلقرع, سهيلة-
dc.date.accessioned2023-01-30T08:32:12Z-
dc.date.available2023-01-30T08:32:12Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8224-
dc.description.abstractتعد ادارة المعرفة التسويقية من اكثر الموضوعات المهمة في وقتنا الحاضر كما تعد بؤرة التركيز لجهود اطراف متعددة نظر واهتماما مختلفة على وجه الخصوص والعاملين في مجال ادارة الاعمال والتكنولوجيا ولكن هل جميع اختصاصي المعلومات مؤهلون للعمل في ادارة المعرفة التسويقية يتم تكييف هذه المفاهيم في مجال التسويق خصوصا ان المؤسسات الباردة اصبحت لزمن مقتنعة كل الاقتناء ان اساس التمييز هو ما يوفره التسويق لالياته المتعددة التي تضمن التعامل مع الزبون باعتباره المورد الاساسي للافكار والابداع التسويقية وهنا نجد ان المؤسسات المتميزة هي من اصبحت تنتج بذكاء منها كل المستجدات ادارة المعرفة التسويقية الاخيرة المرشد للافراد العاملين في المنظمة لتطوير الممارسات والتطبيقات في مجال التسويق المتعدد الاتجاهاتen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمعرفة التسويقية ،الابداع التسويقي ،الميزة التنافسية ،القدرة التنافسية .en_US
dc.titleدور ادارة المعرفة التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية :دراسة المؤسسة الجزائرية للسباكة ولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.27.pdf1,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.