Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8224
Title: دور ادارة المعرفة التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية :دراسة المؤسسة الجزائرية للسباكة ولاية تيارت
Authors: لقرع, سهيلة
Keywords: المعرفة التسويقية ،الابداع التسويقي ،الميزة التنافسية ،القدرة التنافسية .
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تعد ادارة المعرفة التسويقية من اكثر الموضوعات المهمة في وقتنا الحاضر كما تعد بؤرة التركيز لجهود اطراف متعددة نظر واهتماما مختلفة على وجه الخصوص والعاملين في مجال ادارة الاعمال والتكنولوجيا ولكن هل جميع اختصاصي المعلومات مؤهلون للعمل في ادارة المعرفة التسويقية يتم تكييف هذه المفاهيم في مجال التسويق خصوصا ان المؤسسات الباردة اصبحت لزمن مقتنعة كل الاقتناء ان اساس التمييز هو ما يوفره التسويق لالياته المتعددة التي تضمن التعامل مع الزبون باعتباره المورد الاساسي للافكار والابداع التسويقية وهنا نجد ان المؤسسات المتميزة هي من اصبحت تنتج بذكاء منها كل المستجدات ادارة المعرفة التسويقية الاخيرة المرشد للافراد العاملين في المنظمة لتطوير الممارسات والتطبيقات في مجال التسويق المتعدد الاتجاهات
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8224
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.27.pdf1,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.