Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8145
Title: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كمنفذ ترويجي واثره على سلوك المستهلك
Authors: كراش, نور الهدى رحيل
Keywords: التسويق الفيروسي ،سلوك المستهلك الالكتروني ،
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: ترمي هذه الدراسة الى التعرف على مدى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ترويجي واثره على سلوك المستهلك حيث تتجلى اهميتها بانها احد الاساليب الحديثة المعتمدة في التسويق الالكتروني والتي تمكن المؤسسات من الوصول الى المستخدمين والمستهلكين والاستماع لانشغالاتهم ودراسة احتياجاتهم ورغباتهم الاسلوب مع بداية ظهور شبكات التواصل الاجتماعي الذي عرفه في كل مناطق العالم استغلت المؤسسات هذه الشبكات استغلالا واسعا كونها تمثل احد الادوات التي تمكنها من التاثير على المستهلك في تحقيق اهدافها التسويقية لمعالجة اشكالية البحث تم القيام بدراسة الميدانية واستجواب عينة من المستهلكين النهائيين ومستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي خلصت نتائج الدراسة الى ان الشبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هاما في التسويق الالكتروني بصفة عامة وفي التاثير على سلوك المستهلك الالكتروني بصفة خاصة والتحاور بين الشركة والمستهلك دون قيود المكانية ولا زمانية.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8145
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.21.pdf118,37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.