Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8145
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكراش, نور الهدى رحيل-
dc.date.accessioned2023-01-29T08:34:48Z-
dc.date.available2023-01-29T08:34:48Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8145-
dc.description.abstractترمي هذه الدراسة الى التعرف على مدى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ترويجي واثره على سلوك المستهلك حيث تتجلى اهميتها بانها احد الاساليب الحديثة المعتمدة في التسويق الالكتروني والتي تمكن المؤسسات من الوصول الى المستخدمين والمستهلكين والاستماع لانشغالاتهم ودراسة احتياجاتهم ورغباتهم الاسلوب مع بداية ظهور شبكات التواصل الاجتماعي الذي عرفه في كل مناطق العالم استغلت المؤسسات هذه الشبكات استغلالا واسعا كونها تمثل احد الادوات التي تمكنها من التاثير على المستهلك في تحقيق اهدافها التسويقية لمعالجة اشكالية البحث تم القيام بدراسة الميدانية واستجواب عينة من المستهلكين النهائيين ومستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي خلصت نتائج الدراسة الى ان الشبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هاما في التسويق الالكتروني بصفة عامة وفي التاثير على سلوك المستهلك الالكتروني بصفة خاصة والتحاور بين الشركة والمستهلك دون قيود المكانية ولا زمانية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الفيروسي ،سلوك المستهلك الالكتروني ،en_US
dc.titleاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي كمنفذ ترويجي واثره على سلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.21.pdf118,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.