Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8145
Titre: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كمنفذ ترويجي واثره على سلوك المستهلك
Auteur(s): كراش, نور الهدى رحيل
Mots-clés: التسويق الفيروسي ،سلوك المستهلك الالكتروني ،
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ترمي هذه الدراسة الى التعرف على مدى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ترويجي واثره على سلوك المستهلك حيث تتجلى اهميتها بانها احد الاساليب الحديثة المعتمدة في التسويق الالكتروني والتي تمكن المؤسسات من الوصول الى المستخدمين والمستهلكين والاستماع لانشغالاتهم ودراسة احتياجاتهم ورغباتهم الاسلوب مع بداية ظهور شبكات التواصل الاجتماعي الذي عرفه في كل مناطق العالم استغلت المؤسسات هذه الشبكات استغلالا واسعا كونها تمثل احد الادوات التي تمكنها من التاثير على المستهلك في تحقيق اهدافها التسويقية لمعالجة اشكالية البحث تم القيام بدراسة الميدانية واستجواب عينة من المستهلكين النهائيين ومستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي خلصت نتائج الدراسة الى ان الشبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هاما في التسويق الالكتروني بصفة عامة وفي التاثير على سلوك المستهلك الالكتروني بصفة خاصة والتحاور بين الشركة والمستهلك دون قيود المكانية ولا زمانية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8145
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.21.pdf118,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.