Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7998
Title: تاثير القوى البيئية على سلوك المستهلك
Authors: سيجارة, قادة
جعفري, ساعد
Keywords: سلوك المستهلك ، القوة البيعية ،
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: بعد دراسة موضوع البحث المعنون بتاثير القوى البيعية على سلوك المستهلك وفي ظل التسويق الحديث اصبح المستهلك محل اهتمام كبير باعتباره سيد سوق هو صاحب الكلمة الاخيرة في نجاح او فشل المنظمات لذلك فانه يتوجب ضرورة اشباع حاجته ورغبته عبر التاثير على اتجاهاته وسلوكه الشرائي ولكن لا يتحقق ذلك الا عبر تسيير القوة البيعية نظرا للعلاقة المباشرة مع المستهلك وذلك عبر تنظيمها وتدريبها وتنمية قدرتها الاتصالية باعتبار ان الاتصال والتفاوض في غاية الاهمية لاقناع المستهلك.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7998
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.06.pdf2,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.