Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7998
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيجارة, قادة-
dc.contributor.authorجعفري, ساعد-
dc.date.accessioned2023-01-24T14:18:23Z-
dc.date.available2023-01-24T14:18:23Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7998-
dc.description.abstractبعد دراسة موضوع البحث المعنون بتاثير القوى البيعية على سلوك المستهلك وفي ظل التسويق الحديث اصبح المستهلك محل اهتمام كبير باعتباره سيد سوق هو صاحب الكلمة الاخيرة في نجاح او فشل المنظمات لذلك فانه يتوجب ضرورة اشباع حاجته ورغبته عبر التاثير على اتجاهاته وسلوكه الشرائي ولكن لا يتحقق ذلك الا عبر تسيير القوة البيعية نظرا للعلاقة المباشرة مع المستهلك وذلك عبر تنظيمها وتدريبها وتنمية قدرتها الاتصالية باعتبار ان الاتصال والتفاوض في غاية الاهمية لاقناع المستهلك.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ، القوة البيعية ،en_US
dc.titleتاثير القوى البيئية على سلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.06.pdf2,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.