Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7998
Titre: تاثير القوى البيئية على سلوك المستهلك
Auteur(s): سيجارة, قادة
جعفري, ساعد
Mots-clés: سلوك المستهلك ، القوة البيعية ،
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: بعد دراسة موضوع البحث المعنون بتاثير القوى البيعية على سلوك المستهلك وفي ظل التسويق الحديث اصبح المستهلك محل اهتمام كبير باعتباره سيد سوق هو صاحب الكلمة الاخيرة في نجاح او فشل المنظمات لذلك فانه يتوجب ضرورة اشباع حاجته ورغبته عبر التاثير على اتجاهاته وسلوكه الشرائي ولكن لا يتحقق ذلك الا عبر تسيير القوة البيعية نظرا للعلاقة المباشرة مع المستهلك وذلك عبر تنظيمها وتدريبها وتنمية قدرتها الاتصالية باعتبار ان الاتصال والتفاوض في غاية الاهمية لاقناع المستهلك.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7998
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.06.pdf2,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.