Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7874
Title: اساليب التسويق الحديثة : التسويق المنتوج الرياضي
Authors: مكي محمد, نور الاسلام
وناس محمد, ياسين
Keywords: التسويق ،التسويق الرياضي ،
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: املت التغيرات الحاصلة في الاسواق على المنظمات انتهاج سياسات تطبيقية جديدة ملائمة لتطلعات ورغبات المستهلكين الحاليين والمرتقبين المستهدفين والذين هم عرضة لمختلف التاثيرات التي تفرضها التطورات التكنولوجية ومظاهر العصر الرقمي الجديد. ان من مميزات التسويق الحديثة سرعة الوصول الى اكبر عدد ممكن من المستهلكين وهذا ما دفع المنظمات في العصر الحديث الى الاهتمام اكثر فاكثر بالرياضة وخاصة التسويق الرياضي اصبحت الرياضة في وقتنا الحالي ظاهرة اجتماعية ثقافية واقتصادية ومنه لا يخفى على احد من الاهمية الكبيرة التي يوليها المسوقون لهذا المجال. رجليا وليست مجرد تسلية وانما هي وسيلة اتصالية مهمه للمنظمة والجمهور المستهدف من قبلها دون اغفال العائدات المالية المهمة من خلال رعايتها وتمويلها لمختلف التظاهرات والهيئات الرياضية واستغلالها الجيد والذكي لتسويق منتجاتها باستعمال الاحداث والوجوه الرياضية المهمة.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7874
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.46.pdf6,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.