Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7874
Titre: اساليب التسويق الحديثة : التسويق المنتوج الرياضي
Auteur(s): مكي محمد, نور الاسلام
وناس محمد, ياسين
Mots-clés: التسويق ،التسويق الرياضي ،
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: املت التغيرات الحاصلة في الاسواق على المنظمات انتهاج سياسات تطبيقية جديدة ملائمة لتطلعات ورغبات المستهلكين الحاليين والمرتقبين المستهدفين والذين هم عرضة لمختلف التاثيرات التي تفرضها التطورات التكنولوجية ومظاهر العصر الرقمي الجديد. ان من مميزات التسويق الحديثة سرعة الوصول الى اكبر عدد ممكن من المستهلكين وهذا ما دفع المنظمات في العصر الحديث الى الاهتمام اكثر فاكثر بالرياضة وخاصة التسويق الرياضي اصبحت الرياضة في وقتنا الحالي ظاهرة اجتماعية ثقافية واقتصادية ومنه لا يخفى على احد من الاهمية الكبيرة التي يوليها المسوقون لهذا المجال. رجليا وليست مجرد تسلية وانما هي وسيلة اتصالية مهمه للمنظمة والجمهور المستهدف من قبلها دون اغفال العائدات المالية المهمة من خلال رعايتها وتمويلها لمختلف التظاهرات والهيئات الرياضية واستغلالها الجيد والذكي لتسويق منتجاتها باستعمال الاحداث والوجوه الرياضية المهمة.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7874
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.46.pdf6,12 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.