Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7874
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمكي محمد, نور الاسلام-
dc.contributor.authorوناس محمد, ياسين-
dc.date.accessioned2023-01-23T11:29:13Z-
dc.date.available2023-01-23T11:29:13Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7874-
dc.description.abstractاملت التغيرات الحاصلة في الاسواق على المنظمات انتهاج سياسات تطبيقية جديدة ملائمة لتطلعات ورغبات المستهلكين الحاليين والمرتقبين المستهدفين والذين هم عرضة لمختلف التاثيرات التي تفرضها التطورات التكنولوجية ومظاهر العصر الرقمي الجديد. ان من مميزات التسويق الحديثة سرعة الوصول الى اكبر عدد ممكن من المستهلكين وهذا ما دفع المنظمات في العصر الحديث الى الاهتمام اكثر فاكثر بالرياضة وخاصة التسويق الرياضي اصبحت الرياضة في وقتنا الحالي ظاهرة اجتماعية ثقافية واقتصادية ومنه لا يخفى على احد من الاهمية الكبيرة التي يوليها المسوقون لهذا المجال. رجليا وليست مجرد تسلية وانما هي وسيلة اتصالية مهمه للمنظمة والجمهور المستهدف من قبلها دون اغفال العائدات المالية المهمة من خلال رعايتها وتمويلها لمختلف التظاهرات والهيئات الرياضية واستغلالها الجيد والذكي لتسويق منتجاتها باستعمال الاحداث والوجوه الرياضية المهمة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق ،التسويق الرياضي ،en_US
dc.titleاساليب التسويق الحديثة : التسويق المنتوج الرياضيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.46.pdf6,12 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.