Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7815
Title: دور التسويق الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة
Authors: بن حريقة, ايمان
Keywords: التسويق الالكتروني ،الميزة التنافسية ،بنك الفلحة والتنمية الريفية .
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: من خلال دراستنا التي اجريناها على مستوى احدى البنوك الجزائرية وهو بنك الفلاحة والتنمية الريفية، حيث بجمع معلومات حول البنك ومختلف اهدافه ومهامه ودور التسويق الالكتروني بالاضافة الى الحديث عن المعاملة الالكترونية الخاصة به حيث اصبح بنك الفلاحة والتنمية الريفية يعمل تحقيق منافسة قوية عن طريق التسويق الالكتروني وهنا اخذت الادارة على تحقيق الربحية والبقاء الاستخدام الفعال للاساليب العلمية والتميز في الخدمة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7815
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.41.pdf6,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.