Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7815
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن حريقة, ايمان-
dc.date.accessioned2023-01-22T10:57:11Z-
dc.date.available2023-01-22T10:57:11Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7815-
dc.description.abstractمن خلال دراستنا التي اجريناها على مستوى احدى البنوك الجزائرية وهو بنك الفلاحة والتنمية الريفية، حيث بجمع معلومات حول البنك ومختلف اهدافه ومهامه ودور التسويق الالكتروني بالاضافة الى الحديث عن المعاملة الالكترونية الخاصة به حيث اصبح بنك الفلاحة والتنمية الريفية يعمل تحقيق منافسة قوية عن طريق التسويق الالكتروني وهنا اخذت الادارة على تحقيق الربحية والبقاء الاستخدام الفعال للاساليب العلمية والتميز في الخدمةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني ،الميزة التنافسية ،بنك الفلحة والتنمية الريفية .en_US
dc.titleدور التسويق الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.41.pdf6,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.