Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7619
Title: احترام الادارة التسويقية لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية
Authors: عليك, حليمة
عليش يمينة
Keywords: المسؤولية الاجتماعية في الادارة التسويقية .الادارة التسويقية ،تطبيق المسؤولية الاخلاقية في الادارة التسويقية ،
Issue Date: 2014
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: لقد قمنا من خلال الفصول الاربعة التي تطرقنا اليها في بحثنا هذا الى معالجة احداث اشكاليات الحديثة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والاخلاقية في الادارة التسويقية التي اصبحت من اهم انشغالات المنظمات التي لها نظرة حديثة حول ما يحدث امامها من وقائع على مستوى بيئتها التي تنشط فيها حيث نجد ان بعض المنظمات لها خبرة عادية وتجربة طويلة في معرفتها كيف تصل الى المستهلك وتحصل على رضاه وثقته عن طريقي تحملها لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية الا ان هذه العملية قد يكتب لها النجاح في تحقيق الاهداف المسطرة او قد تحول دون ذلك واقعة في نفس الاشكالية التي كنا طرحناها في هذا البحث على النحو التالي: الى اي مدى تلتزم الادارة التسويقية لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية؟
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7619
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.04.pdf4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.