Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7619
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعليك, حليمة-
dc.contributor.authorعليش يمينة-
dc.date.accessioned2023-01-16T14:44:22Z-
dc.date.available2023-01-16T14:44:22Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7619-
dc.description.abstractلقد قمنا من خلال الفصول الاربعة التي تطرقنا اليها في بحثنا هذا الى معالجة احداث اشكاليات الحديثة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والاخلاقية في الادارة التسويقية التي اصبحت من اهم انشغالات المنظمات التي لها نظرة حديثة حول ما يحدث امامها من وقائع على مستوى بيئتها التي تنشط فيها حيث نجد ان بعض المنظمات لها خبرة عادية وتجربة طويلة في معرفتها كيف تصل الى المستهلك وتحصل على رضاه وثقته عن طريقي تحملها لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية الا ان هذه العملية قد يكتب لها النجاح في تحقيق الاهداف المسطرة او قد تحول دون ذلك واقعة في نفس الاشكالية التي كنا طرحناها في هذا البحث على النحو التالي: الى اي مدى تلتزم الادارة التسويقية لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية؟en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمسؤولية الاجتماعية في الادارة التسويقية .الادارة التسويقية ،تطبيق المسؤولية الاخلاقية في الادارة التسويقية ،en_US
dc.titleاحترام الادارة التسويقية لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.04.pdf4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.