Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7619
Titre: احترام الادارة التسويقية لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية
Auteur(s): عليك, حليمة
عليش يمينة
Mots-clés: المسؤولية الاجتماعية في الادارة التسويقية .الادارة التسويقية ،تطبيق المسؤولية الاخلاقية في الادارة التسويقية ،
Date de publication: 2014
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: لقد قمنا من خلال الفصول الاربعة التي تطرقنا اليها في بحثنا هذا الى معالجة احداث اشكاليات الحديثة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والاخلاقية في الادارة التسويقية التي اصبحت من اهم انشغالات المنظمات التي لها نظرة حديثة حول ما يحدث امامها من وقائع على مستوى بيئتها التي تنشط فيها حيث نجد ان بعض المنظمات لها خبرة عادية وتجربة طويلة في معرفتها كيف تصل الى المستهلك وتحصل على رضاه وثقته عن طريقي تحملها لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية الا ان هذه العملية قد يكتب لها النجاح في تحقيق الاهداف المسطرة او قد تحول دون ذلك واقعة في نفس الاشكالية التي كنا طرحناها في هذا البحث على النحو التالي: الى اي مدى تلتزم الادارة التسويقية لمسؤوليتها الاجتماعية والاخلاقية؟
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7619
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.04.pdf4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.