Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7570
Title: قياس فعالية الاتصال التسويقي
Authors: حرمل, خيرة
Keywords: سياسة الاتصال التسويقي ،قياس فعالية الاتصال التسويقي
Issue Date: 2013
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: من خلال هذه البحث تمت معالجة احدى الاشكاليات المتعلقة بالمجال التسويق والاتصال في المؤسسة والامر يتعلق بالدور الذي يلعبه الاتصال التسويقي بواسطة الملصقات الاعلامي اعلامية في جذب انتباه الجمهور الخارجي نحو التاثير في سلوكه بتشكيل الرغبة مسلسل القرار الشرائيه وصولا الى اتخاذ القرار الشرائي.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7570
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2013.17.pdf31,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.