Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7570
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحرمل, خيرة-
dc.date.accessioned2023-01-15T14:29:09Z-
dc.date.available2023-01-15T14:29:09Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7570-
dc.description.abstractمن خلال هذه البحث تمت معالجة احدى الاشكاليات المتعلقة بالمجال التسويق والاتصال في المؤسسة والامر يتعلق بالدور الذي يلعبه الاتصال التسويقي بواسطة الملصقات الاعلامي اعلامية في جذب انتباه الجمهور الخارجي نحو التاثير في سلوكه بتشكيل الرغبة مسلسل القرار الشرائيه وصولا الى اتخاذ القرار الشرائي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسياسة الاتصال التسويقي ،قياس فعالية الاتصال التسويقيen_US
dc.titleقياس فعالية الاتصال التسويقيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.17.pdf31,86 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.