Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7570
Titre: قياس فعالية الاتصال التسويقي
Auteur(s): حرمل, خيرة
Mots-clés: سياسة الاتصال التسويقي ،قياس فعالية الاتصال التسويقي
Date de publication: 2013
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال هذه البحث تمت معالجة احدى الاشكاليات المتعلقة بالمجال التسويق والاتصال في المؤسسة والامر يتعلق بالدور الذي يلعبه الاتصال التسويقي بواسطة الملصقات الاعلامي اعلامية في جذب انتباه الجمهور الخارجي نحو التاثير في سلوكه بتشكيل الرغبة مسلسل القرار الشرائيه وصولا الى اتخاذ القرار الشرائي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7570
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.17.pdf31,86 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.