Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6679
Titre: دور خدمات ما بعد البيع في تعزيز الميزة التنافسية داخل المؤسسة -دراسة حالة بشركة كوندور تيارت
Auteur(s): سرير, هشام
بن سادات, جيلالي
Mots-clés: خدمات ما بعد البيع
الميزة التنافسية
شركة كوندور تيارت
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الدور الذي تلعبه خدمات ما بعد البيع في تعزيز الميزة التنافسية، وقد أجريت الدراسة على مؤسسة خدماتي كوندور بأدرار، كونها تحمل علامة تجارية بارزة في السوق. ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على عينة الزبائن المستفيدين من خدمات ما بعد البيع المقدمة من طرف المؤسسة، وقد تم استخدام الاستبيان كأداة لجمع بيانات أفراد عينة الدراسة، وبعد تحليل النتائج توصلنا إلى أن لخدمات ما بعد البيع (الضمان، الصيانة والتصليح، توفير قطع الغيار، معالجة الشكاوي ... إخ) أثر موجب ومباشر في تعزيز الميزة التنافسية في شركة كوندور تيارت.
Description: This study aims to identify the role that after-sales services play in enhancing the competitive advantage. The study was conducted on the Condor Services Corporation in Adrar, as it carries a prominent brand in the market. To achieve the objectives of the study, a sample of customers benefiting from the after-sales services provided by the institution was relied upon. The questionnaire was used as a tool for collecting data from the study sample members. Handling complaints ... etc.) A positive and direct impact on enhancing the competitive advantage in Condor - Tiaret.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6679
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.214.pdf2,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.