Recherche


Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 211 à 220 sur un total de 328.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2018دور نظام المعلومات التسويقية في ترشيد القرارات التسويقيةبن سعدية مهدي, زين العابدي
2018دور ادارة علاقة الزبائن في تحقيق ولاء الزبونبخدة, اسامة; نقاز, عبد الواحد
2018اثر التغليف على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكمعاريف, فاطمة الزهراء; بلقندوز, اكرام ناجسية
2020شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالذكاء الاستهلاكيوهراني, حميدة; جيلايلي, مختار
2021دور المنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقبساسي, مروة; سلام, نجاة
2018دور التسويق االلكتروني في ترويج المبيعاتحليل, عبد الحميد
2018الجهاز التسويقي ومسألة االنتاج الزراعي في الجزائراضوي, بوبكر; - حسين, ياسين
2016اساليب التسويق الحديثة : التسويق المنتوج الرياضيمكي محمد, نور الاسلام; وناس محمد, ياسين
2017دور الاتصالات التسويقية في تحقيق رضا الزبونسماعيل, شهرزاد
2020استقطاب الإستثمار الأجنبي المباشر وإشكالية تخفيض معدلات البطالة دراسة تقييمية لحالة الجزائر ()2010-2019بوسرية, زكريا; آيت أعمر مزيان, يوغرطة