Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8028
Titre: دور الاتصالات التسويقية في تحقيق رضا الزبون
Auteur(s): سماعيل, شهرزاد
Mots-clés: مفهوم الاتصالات التسويقية ،رضا الزبون .
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: لقد دارت اشكالية الموضوع المعالج حول مدى تاثير الاتصالات التسويقية حول رضا الزبون وتعد الاتصالات التسويقية احد اهم الاتجاهات الحديثة التي شهدت توسعا كبيرا في في السنوات الاخيرة في مختلف المجتمعات حيث ان الامر لم يعد يقتصر على الزيادة في مبيعات المؤسسة فحسب بل تعد ذلك الى البحث عن الاساليب و الطرق التي يجب ان يتصف بها اتخاذ القرارات الشرائية ومعرفة حاجات ورغبات العملاء (الزبائن) من على تلبيتها. تهدف المؤسسات على الدوام الى كسب العميل وزيادة ولائه بما يقدمه من منتجات مختلفة وهذا من خلال ابتكار كل ما هو جديد من اساليب وطرق تحفيزة تشجع الزبون على تحقيق التواصل معها وتوطيد العلاقة معه ومن هنا كان للاتصالات التسويقية دورا واهمية ضمن المزيج الترويجي لتحقيق ذلك التواصل والتاثير السريع في الاطراف المستهدفة وزيادة المبيعات وعدد العملاء الجدد
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8028
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.09.pdf2,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.