Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8028
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسماعيل, شهرزاد-
dc.date.accessioned2023-01-25T10:04:21Z-
dc.date.available2023-01-25T10:04:21Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8028-
dc.description.abstractلقد دارت اشكالية الموضوع المعالج حول مدى تاثير الاتصالات التسويقية حول رضا الزبون وتعد الاتصالات التسويقية احد اهم الاتجاهات الحديثة التي شهدت توسعا كبيرا في في السنوات الاخيرة في مختلف المجتمعات حيث ان الامر لم يعد يقتصر على الزيادة في مبيعات المؤسسة فحسب بل تعد ذلك الى البحث عن الاساليب و الطرق التي يجب ان يتصف بها اتخاذ القرارات الشرائية ومعرفة حاجات ورغبات العملاء (الزبائن) من على تلبيتها. تهدف المؤسسات على الدوام الى كسب العميل وزيادة ولائه بما يقدمه من منتجات مختلفة وهذا من خلال ابتكار كل ما هو جديد من اساليب وطرق تحفيزة تشجع الزبون على تحقيق التواصل معها وتوطيد العلاقة معه ومن هنا كان للاتصالات التسويقية دورا واهمية ضمن المزيج الترويجي لتحقيق ذلك التواصل والتاثير السريع في الاطراف المستهدفة وزيادة المبيعات وعدد العملاء الجددen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectمفهوم الاتصالات التسويقية ،رضا الزبون .en_US
dc.titleدور الاتصالات التسويقية في تحقيق رضا الزبونen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.09.pdf2,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.