Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8028
Title: دور الاتصالات التسويقية في تحقيق رضا الزبون
Authors: سماعيل, شهرزاد
Keywords: مفهوم الاتصالات التسويقية ،رضا الزبون .
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: لقد دارت اشكالية الموضوع المعالج حول مدى تاثير الاتصالات التسويقية حول رضا الزبون وتعد الاتصالات التسويقية احد اهم الاتجاهات الحديثة التي شهدت توسعا كبيرا في في السنوات الاخيرة في مختلف المجتمعات حيث ان الامر لم يعد يقتصر على الزيادة في مبيعات المؤسسة فحسب بل تعد ذلك الى البحث عن الاساليب و الطرق التي يجب ان يتصف بها اتخاذ القرارات الشرائية ومعرفة حاجات ورغبات العملاء (الزبائن) من على تلبيتها. تهدف المؤسسات على الدوام الى كسب العميل وزيادة ولائه بما يقدمه من منتجات مختلفة وهذا من خلال ابتكار كل ما هو جديد من اساليب وطرق تحفيزة تشجع الزبون على تحقيق التواصل معها وتوطيد العلاقة معه ومن هنا كان للاتصالات التسويقية دورا واهمية ضمن المزيج الترويجي لتحقيق ذلك التواصل والتاثير السريع في الاطراف المستهدفة وزيادة المبيعات وعدد العملاء الجدد
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8028
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.09.pdf2,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.