Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8601
Title: شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالذكاء الاستهلاكي
Authors: وهراني, حميدة
جيلايلي, مختار
Keywords: مواقع التواصل الاجتماعي ،المستهلك ،السلوك الشرائي الاستهلاكي للطفل ،،الذكاء الاستهلاكي للطفل .
Issue Date: 2020
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تعد الانترنت من ابرز الوسائل التي جمعت العديد من الوسائط الاعلامية والاتصالية الاخرى فبفضلها اصبح الفرد يعيش في عالم مفتوح يحتوي على معلومات وبيانات متوفرة في كل المجالات بخصائص متعددة الانشطة والخدمات التي تقدمها المؤسسة المنتجة للخدمة اتسعت بذلك دائرة الاهتمام بالمستهلك لذا يجب على الرجال التسويق مراعاة حدود معينة وهي العوامل التي تؤثر في سلوك المستهلك ويزداد فيها الاهتمام بالتفاعل الاجتماعي واصبح للطفل الولوج الى المواقع الافتراضية وممارسة شبكة علاقاته الاجتماعية مع عالم غير محدود من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من وجود سلبياتها كالادمان وضعف مهارة التواصل الاجتماعي
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8601
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.34.pdf1,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.