Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8601
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorوهراني, حميدة-
dc.contributor.authorجيلايلي, مختار-
dc.date.accessioned2023-02-09T09:17:55Z-
dc.date.available2023-02-09T09:17:55Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8601-
dc.description.abstractتعد الانترنت من ابرز الوسائل التي جمعت العديد من الوسائط الاعلامية والاتصالية الاخرى فبفضلها اصبح الفرد يعيش في عالم مفتوح يحتوي على معلومات وبيانات متوفرة في كل المجالات بخصائص متعددة الانشطة والخدمات التي تقدمها المؤسسة المنتجة للخدمة اتسعت بذلك دائرة الاهتمام بالمستهلك لذا يجب على الرجال التسويق مراعاة حدود معينة وهي العوامل التي تؤثر في سلوك المستهلك ويزداد فيها الاهتمام بالتفاعل الاجتماعي واصبح للطفل الولوج الى المواقع الافتراضية وممارسة شبكة علاقاته الاجتماعية مع عالم غير محدود من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من وجود سلبياتها كالادمان وضعف مهارة التواصل الاجتماعيen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي ،المستهلك ،السلوك الشرائي الاستهلاكي للطفل ،،الذكاء الاستهلاكي للطفل .en_US
dc.titleشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالذكاء الاستهلاكيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.34.pdf1,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.