Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8601
Titre: شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالذكاء الاستهلاكي
Auteur(s): وهراني, حميدة
جيلايلي, مختار
Mots-clés: مواقع التواصل الاجتماعي ،المستهلك ،السلوك الشرائي الاستهلاكي للطفل ،،الذكاء الاستهلاكي للطفل .
Date de publication: 2020
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تعد الانترنت من ابرز الوسائل التي جمعت العديد من الوسائط الاعلامية والاتصالية الاخرى فبفضلها اصبح الفرد يعيش في عالم مفتوح يحتوي على معلومات وبيانات متوفرة في كل المجالات بخصائص متعددة الانشطة والخدمات التي تقدمها المؤسسة المنتجة للخدمة اتسعت بذلك دائرة الاهتمام بالمستهلك لذا يجب على الرجال التسويق مراعاة حدود معينة وهي العوامل التي تؤثر في سلوك المستهلك ويزداد فيها الاهتمام بالتفاعل الاجتماعي واصبح للطفل الولوج الى المواقع الافتراضية وممارسة شبكة علاقاته الاجتماعية مع عالم غير محدود من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من وجود سلبياتها كالادمان وضعف مهارة التواصل الاجتماعي
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8601
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.34.pdf1,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.