Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3978
Titre: واقع التكفل النفسي بالتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية من وجخة نظر المعلمين
Auteur(s): نقادي, نصيرة
Mots-clés: صعوبة تعلم القراءة
التكفل النفسي
صعوبة تعلم القراءة
Date de publication: 2017
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة واقع االتكفل بالتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر المعلمين . وحاولت الدراسة الإجابة على التساؤلات التالية :هل يسعى معلم الطور الابتدائي إلى اكتشاف وتشخيص صعوبة تعلم القراءة لدى التلميذ ؟ • هل يساهم المعلم في علاج التلاميذ ذوي صعوبات القراءة ؟ • هل هناك تقييم و متابعة مستمرة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة ؟ وللإجابة على هذه التساؤلات استخدم المنهج الوصفي، حيث أجريت الدراسة على عينة تكونت من( 102) معلم ابتدائي، من ولاية تيارت.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3978
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2017.12.pdf1,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.