Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3978
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorنقادي, نصيرة-
dc.date.accessioned2022-11-07T13:14:43Z-
dc.date.available2022-11-07T13:14:43Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3978-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة واقع االتكفل بالتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر المعلمين . وحاولت الدراسة الإجابة على التساؤلات التالية :هل يسعى معلم الطور الابتدائي إلى اكتشاف وتشخيص صعوبة تعلم القراءة لدى التلميذ ؟ • هل يساهم المعلم في علاج التلاميذ ذوي صعوبات القراءة ؟ • هل هناك تقييم و متابعة مستمرة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة ؟ وللإجابة على هذه التساؤلات استخدم المنهج الوصفي، حيث أجريت الدراسة على عينة تكونت من( 102) معلم ابتدائي، من ولاية تيارت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectصعوبة تعلم القراءةen_US
dc.subjectالتكفل النفسيen_US
dc.subjectصعوبة تعلم القراءةen_US
dc.titleواقع التكفل النفسي بالتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية من وجخة نظر المعلمينen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2017.12.pdf1,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.