Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3978
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | نقادي, نصيرة | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-07T13:14:43Z | - |
dc.date.available | 2022-11-07T13:14:43Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3978 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة واقع االتكفل بالتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر المعلمين . وحاولت الدراسة الإجابة على التساؤلات التالية :هل يسعى معلم الطور الابتدائي إلى اكتشاف وتشخيص صعوبة تعلم القراءة لدى التلميذ ؟ • هل يساهم المعلم في علاج التلاميذ ذوي صعوبات القراءة ؟ • هل هناك تقييم و متابعة مستمرة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة ؟ وللإجابة على هذه التساؤلات استخدم المنهج الوصفي، حيث أجريت الدراسة على عينة تكونت من( 102) معلم ابتدائي، من ولاية تيارت. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | صعوبة تعلم القراءة | en_US |
dc.subject | التكفل النفسي | en_US |
dc.subject | صعوبة تعلم القراءة | en_US |
dc.title | واقع التكفل النفسي بالتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية من وجخة نظر المعلمين | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2017.12.pdf | 1,79 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.