Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16741
Titre: أثر مواقع التواصل الإجتماعي في بناء ولاء العملاء في التجارة الإلكترونية
Auteur(s): مبربش, عماد الدين
جيلايلي, محمد
Mots-clés: مواقع التواصل الإجتماعي
التجارة الإلكترونية
ولاء الزبائن
التسويق الرقمي
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة ابن خلدون
Résumé: تعد مواقع التواصل الإجتماعي من أبرز أدوات التسويق الرقمي المعاصرة, حيث تحولت من منصات ترفيهية إلى وسائل إستراتيجية توظف بكفاءة في دعم أنشطة التجارة الإلكترونية وتعزيز ولاء الزبائن. في هذا الإطار, هدفت هذه الدراسة إلى تحليل أثر مواقع التواصل الإجتماعي في بناء ولاء العملاء في التجارة الإلكترونية, من خلال دراسة ميدانية لعينة من المستهلكين الجزائريين الذين يتفاعلون مع المتاجر الإلكترونية النشطة على منصات مثل فايسبوك , إنستغرام, تيك توك.
Description: Social media platforms have emerged as one of the most prominent tools in contemporary digital marketing. They have evolved from purely entertainment-based platforms into strategic instruments effectively utilized to support e-commerce activities and enhance customer loyalty. This study aimed to analyze the impact of social media on building customer loyalty in e-commerce, through a field study conducted on a sample of Algerian consumers who actively interact with online stores on platforms such as Facebook, Instagram, and TikTok.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16741
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2025.16.pdf2,58 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.