Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1524
Titre: | مشروع الإصلاح التربوي في المدرسة الجزائرية بين الطموح والواقع |
Auteur(s): | عرباوي, هوارية عواد, نوال |
Mots-clés: | الإصلاح التربوي، المقاربة بالكفاءات، المدرسة الجزائرية. |
Date de publication: | 2020 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | جاء الإصلاح لضرورة تحسين كل مستويات التعليم, و من هنا كان من الضروري الوقوف عند السياسة التعليمية و قراءة الإستراتيجية المعتمدة و مدى استجابة المصطلحات اللغوية للإنفجار المعرفي و صياغة المشروع التعليمي التعلمي يحقق الغايات و الأهداف بأنواعها, و يهدف إلى تكوين مقدرات علمية و تقنية موثوق بها بحيث لا يقتصر التعليم على تدريس المحتويات المعرفية و المهارات المختلفة للمتعلمين فحسب, بل يسعى إلى إكسابهم كفاءات يتمكنون من توظيفها في ممارساتهم المدرسية الإجتماعية المهنية. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1524 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مشروع الإصلاح التربوي في المدرسة الجزائرية بين الطموح والواقع.-عرباوي هوارية-عواد نوال.pdf | 1,54 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.