Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1524
Titre: مشروع الإصلاح التربوي في المدرسة الجزائرية بين الطموح والواقع
Auteur(s): عرباوي, هوارية
عواد, نوال
Mots-clés: الإصلاح التربوي، المقاربة بالكفاءات، المدرسة الجزائرية.
Date de publication: 2020
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: جاء الإصلاح لضرورة تحسين كل مستويات التعليم, و من هنا كان من الضروري الوقوف عند السياسة التعليمية و قراءة الإستراتيجية المعتمدة و مدى استجابة المصطلحات اللغوية للإنفجار المعرفي و صياغة المشروع التعليمي التعلمي يحقق الغايات و الأهداف بأنواعها, و يهدف إلى تكوين مقدرات علمية و تقنية موثوق بها بحيث لا يقتصر التعليم على تدريس المحتويات المعرفية و المهارات المختلفة للمتعلمين فحسب, بل يسعى إلى إكسابهم كفاءات يتمكنون من توظيفها في ممارساتهم المدرسية الإجتماعية المهنية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1524
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.