Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1524
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عرباوي, هوارية | - |
dc.contributor.author | عواد, نوال | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-12T07:58:17Z | - |
dc.date.available | 2022-06-12T07:58:17Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1524 | - |
dc.description.abstract | جاء الإصلاح لضرورة تحسين كل مستويات التعليم, و من هنا كان من الضروري الوقوف عند السياسة التعليمية و قراءة الإستراتيجية المعتمدة و مدى استجابة المصطلحات اللغوية للإنفجار المعرفي و صياغة المشروع التعليمي التعلمي يحقق الغايات و الأهداف بأنواعها, و يهدف إلى تكوين مقدرات علمية و تقنية موثوق بها بحيث لا يقتصر التعليم على تدريس المحتويات المعرفية و المهارات المختلفة للمتعلمين فحسب, بل يسعى إلى إكسابهم كفاءات يتمكنون من توظيفها في ممارساتهم المدرسية الإجتماعية المهنية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الإصلاح التربوي، المقاربة بالكفاءات، المدرسة الجزائرية. | en_US |
dc.title | مشروع الإصلاح التربوي في المدرسة الجزائرية بين الطموح والواقع | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مشروع الإصلاح التربوي في المدرسة الجزائرية بين الطموح والواقع.-عرباوي هوارية-عواد نوال.pdf | 1,54 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.