Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1524
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعرباوي, هوارية-
dc.contributor.authorعواد, نوال-
dc.date.accessioned2022-06-12T07:58:17Z-
dc.date.available2022-06-12T07:58:17Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1524-
dc.description.abstractجاء الإصلاح لضرورة تحسين كل مستويات التعليم, و من هنا كان من الضروري الوقوف عند السياسة التعليمية و قراءة الإستراتيجية المعتمدة و مدى استجابة المصطلحات اللغوية للإنفجار المعرفي و صياغة المشروع التعليمي التعلمي يحقق الغايات و الأهداف بأنواعها, و يهدف إلى تكوين مقدرات علمية و تقنية موثوق بها بحيث لا يقتصر التعليم على تدريس المحتويات المعرفية و المهارات المختلفة للمتعلمين فحسب, بل يسعى إلى إكسابهم كفاءات يتمكنون من توظيفها في ممارساتهم المدرسية الإجتماعية المهنية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإصلاح التربوي، المقاربة بالكفاءات، المدرسة الجزائرية.en_US
dc.titleمشروع الإصلاح التربوي في المدرسة الجزائرية بين الطموح والواقعen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.