Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14647
Titre: الإبداع التسويقي وأثره في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة
Auteur(s): مرسلي, الحبيب
بلكحل, محمد
Mots-clés: الإبداع التسويقي
الميزة التنافسية
القوى الخمس التنافسية
التنافسية
Date de publication: jui-2021
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة الى معرفة مدى تأثير الابداع التسويقي على تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية ، لذا قمنا بتبيان الاطار النظري والمفاهيمي للتسويق والابداع عن ةطريق تقديم مفاهيم اساسية حول التسويق والابداع التسويقي لربط الميزة التنافسية وعلاقتها بالابداع التسويقي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14647
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2021.13.pdf14,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.