Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14647
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمرسلي, الحبيب-
dc.contributor.authorبلكحل, محمد-
dc.date.accessioned2024-07-11T10:38:51Z-
dc.date.available2024-07-11T10:38:51Z-
dc.date.issued2021-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14647-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة مدى تأثير الابداع التسويقي على تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية ، لذا قمنا بتبيان الاطار النظري والمفاهيمي للتسويق والابداع عن ةطريق تقديم مفاهيم اساسية حول التسويق والابداع التسويقي لربط الميزة التنافسية وعلاقتها بالابداع التسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإبداع التسويقيen_US
dc.subjectالميزة التنافسيةen_US
dc.subjectالقوى الخمس التنافسيةen_US
dc.subjectالتنافسيةen_US
dc.titleالإبداع التسويقي وأثره في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2021.13.pdf14,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.