Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14647
Title: الإبداع التسويقي وأثره في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة
Authors: مرسلي, الحبيب
بلكحل, محمد
Keywords: الإبداع التسويقي
الميزة التنافسية
القوى الخمس التنافسية
التنافسية
Issue Date: يول-2021
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى معرفة مدى تأثير الابداع التسويقي على تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية ، لذا قمنا بتبيان الاطار النظري والمفاهيمي للتسويق والابداع عن ةطريق تقديم مفاهيم اساسية حول التسويق والابداع التسويقي لربط الميزة التنافسية وعلاقتها بالابداع التسويقي.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14647
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2021.13.pdf14,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.